<

الأسئلة الشائعة | تأمين الجهاز

أسئلة مكررة
يتم تقديم منتجات التأمين والضمان من قبل سوليدرتي والشركة الكويتية الكويتية للاستثمار (GIG البحرين) *. يتم تقديم خدمات المساعدة من قبل جلف أسيست.
  1. قد يكون إصلاح الهاتف واستبداله في حالة التلف العرضي وتلف الشاشة وتلف السوائل والسرقة وغيرها من الأحداث المغطاة مكلفًا للغاية. يساعدك تأمين الجهاز الذي المقدم من سوليدرتي على توفير هذا المال لأنه في حالة وقوع مثل هذه الأحداث ، ستقوم سوليدرتي بإصلاح هاتفك الذكي أو استبداله.
  1. قد يكون إصلاح الهاتف واستبداله في حالة التلف العرضي وتلف الشاشة وتلف السوائل والسرقة وغيرها من الأحداث المغطاة مكلفًا للغاية. يساعدك تأمين الجهاز الذي المقدم من سوليدرتي على توفير هذا المال لأنه في حالة وقوع مثل هذه الأحداث ، ستقوم سوليدرتي بإصلاح هاتفك الذكي أو استبداله.​ ​
  1. تأمين الجهاز مقدم من شركة سوليدرتي بدعم من stc. سوليدرتي مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تكافل محلية - الفئة 4. ​
  1. تأمين الجهاز مقدم من شركة سوليدرتي بدعم من stc. سوليدرتي مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تكافل محلية - الفئة 4.
  1. جميع أنواع الهواتف الذكية المعروضة في متاجر stc و المتجر الألكتروني مشمولة ببرنامج تأمين الأجهزة .
  1. جميع أنواع الهواتف الذكية المعروضة في متاجر stc و المتجر الألكتروني مشمولة ببرنامج تأمين الأجهزة.
  1. يمكنك شراء باقة Basic لحماية شاشة جهازك مقابل 2.75 د.ب. شهرياً او باقة Plus لحماية الهاتف الذكي بالكامل مقابل 3.25 د.ب. شهرياً. تطبق الشروط والأحكام.
  1. يمكنك شراء باقة Basic لحماية شاشة جهازك مقابل 2.75 د.ب. شهرياً او باقة Plus لحماية الهاتف الذكي بالكامل مقابل 3.25 د.ب. شهرياً. تطبق الشروط والأحكام
  1. يجب عليك زيارة مركز خدمة stc ، مجمع سيتي سنتر مول, خلال ١٥ أيام عمل من تاريخ التلف. وفقًا لشروط وأحكام بوليصة تأمين الأجهزة الخاصة بشركة سوليدرتي ، سيتم رفض المطالبات المقدمة بعد ١٥ أيام .
  2. لمزيد من التفاصيل حول تقديم المطالبات , إضغط هنا
  1. يجب عليك زيارة مركز خدمة stc ، مجمع سيتي سنتر مول, خلال ١٥ أيام عمل من تاريخ التلف. وفقًا لشروط وأحكام بوليصة تأمين الأجهزة الخاصة بشركة سوليدرتي ، سيتم رفض المطالبات المقدمة بعد ١٥ أيام .
  2. لمزيد من التفاصيل حول تقديم المطالبات , إضغط هنا
  1. 1. قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك إلى stc خلال الـ 12 ساعة الأولى ووجههم لقطع الخط .
  2. 2. قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك إلى الشرطة خلال 24 ساعة من وقوع الحادث. يجب الحصول على تقرير من الشرطة .
  3. 3. يرجى زيارة مركز خدمة stc وسيساعدك مندوبنا في بدء المطالبة وإرشادك حول الإصلاحات أو الاستبدال.
  4. لمزيد من التفاصيل حول تقديم المطالبات , إضغط هنا
  1. 1. قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك إلى stc خلال الـ 12 ساعة الأولى ووجههم لقطع الخط .
  2. 2. قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك إلى الشرطة خلال 24 ساعة من وقوع الحادث. يجب الحصول على تقرير من الشرطة .
  3. 3. يرجى زيارة مركز خدمة stc وسيساعدك مندوبنا في بدء المطالبة وإرشادك حول الإصلاحات أو الاستبدال.
  4. لمزيد من التفاصيل حول تقديم المطالبات , إضغط هنا
  1. 1. نسخة من البطاقة السكانية للعميل المؤمن عليه ، جواز السفر .
  2. 2. نسخة من شهادة التأمين.
  3. 3. استمارة مطالبة التأمين .
  4. 4. في حالة السرقة نسخة أصلية من الشكوى المقدمة إلى الشرطة .
  5. 5. إيصال الدفع من مزود بطاقة SIM لاستبدال بطاقة SIM.
  6. لمزيد من التفاصيل حول تقديم المطالبات , إضغط هنا
  1. 1. نسخة من البطاقة السكانية للعميل المؤمن عليه ، جواز السفر.
  2. 2. نسخة من شهادة التأمين.
  3. 3. استمارة مطالبة التأمين .
  4. 4. في حالة السرقة. نسخة أصلية من الشكوى المقدمة للشرطة.
  5. 5. إيصال الدفع من مزود بطاقة SIM لاستبدال بطاقة SIM.
  6. لمزيد من التفاصيل حول تقديم المطالبات , إضغط هنا