<

تقديم المطالبات | تأمين الجهاز

أرسل مطالباتك بكل سهولة
تتم خدمة جميع المطالبات من قبل سوليدرتي والشركة الكويتية الكويتية للتأمين (GIG البحرين) اعتمادا على التأمين الذي اشتريته.
مطالبات تأمين الجهاز
يتم توفير التأمين على الجهاز من قبل سوليدرتي.
  1. نحن نؤمن بجعل تجربة المطالبة سهلة ومريحة.
  2. 1. يرجى زيارةمركز خدمة stc ، مجمع سيتي سنتر مول.
  3. 2. سيتحقق الممثل المخصص من التفاصيل الخاصة بك ويساعدك على ملء نموذج المطالبة.
  4. 3. . بمجرد ملء نموذج المطالبة ، سيتم تقييم جازك بواسطة مزود الخدمة المعتمد من شركة التأمين.
  5. 4. سوف يتصل بك مزود الخدمة المفوض ويطلعك على ما إذا تمت الموافقة على المطالبة أو رفضها.
  6. 5. في حالة الموافقة ، سيقوم مزود الخدمة المفوض بالإبلاغ عن الرسوم الزائدة وتاريخ حل المطالبة وسيؤكد ما إذا كان سيتم إصلاح الجهاز أو استبداله.
  7. 6. بمجرد استلام الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله ، سيطلب منك الموظف استلام الجهاز من مركز خدمة stc عن طريق استكمال دفع رسوم التحمل. مركز خدمة stc عن طريق استكمال دفع رسوم التحمل.
  8. ما لم يذكر في السياسة ، سيتم تسليم الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله إليك في غضون يومي عمل.
  1. نحن نؤمن بجعل تجربة المطالبة سهلة ومريحة.
  2. 1. يرجى زيارة مركز خدمة stc ، مجمع سيتي سنتر مول.
  3. 2. سيتحقق الممثل المخصص من التفاصيل الخاصة بك ويساعدك على ملء نموذج المطالبة.
  4. 3. . بمجرد ملء نموذج المطالبة ، سيتم تقييم جازك بواسطة مزود الخدمة المعتمد من شركة التأمين.
  5. 4. سوف يتصل بك مزود الخدمة المفوض ويطلعك على ما إذا تمت الموافقة على المطالبة أو رفضها.
  6. 5. في حالة الموافقة ، سيقوم مزود الخدمة المفوض بالإبلاغ عن الرسوم الزائدة وتاريخ حل المطالبة وسيؤكد ما إذا كان سيتم إصلاح الجهاز أو استبداله.
  7. 6. بمجرد استلام الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله ، سيطلب منك مزود الخدمة المعتمد استلام الجهاز من مركز خدمة stc عن طريق استكمال دفع رسوم التحمل.
  8. ما لم يذكر في السياسة ، سيتم تسليم الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله إليك في غضون يومي عمل.
  1. 1. شهادة التأمين
  2. 2. فاتورة شراء الجهاز
  3. 3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
  4. 4. استمارة المطالبة
  1. 1. شهادة التأمين
  2. 2. فاتورة شراء الجهاز
  3. 3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
  4. 4. استمارة المطالبة
  1. 1. في حالة سرقة الجهاز,يجب عليك ابلاغ شركة stc في غضون 12 ساعة
  2. 2. بعد ذلك ، يجب عليك إبلاغ الشرطة بالحدث في غضون 24 ساعة والحصول على تقرير السياسة.
  3. 3. أخيرًا ، يجب عليك زيارة, مركز خدمة stc في مجمع سيتي سنتر في ضون 5 أيام من تاريخ ظهور العيب وسيقوم الوكيل المخصص المعين من BKIC (GIG Bahrain) * بدعمك طوال عملية المطالبة..
  4. قد تطلب شركة التأمين أو مزود الخدمة المعتمد تقديم مستندات إضافية مثل فاتورة الشراء وتفاصيل أخرى عن الحدث.
  1. 1. في حالة تعرض جهازك للسرقة بالقوة ، يجب إبلاغ شركة الاتصالات بهذا السيناريو في غضون 12 ساعة.
  2. 2. بعد ذلك ، يجب عليك إبلاغ الشرطة بالحدث في غضون 24 ساعة والحصول على تقرير السياسة.
  3. 3. أخيرًا ، يجب عليك زيارة, مركز خدمة stc في مجمع سيتي سنتر في ضون 5 أيام من تاريخ ظهور العيب وسيقوم الوكيل المخصص المعين من BKIC (GIG Bahrain) * بدعمك طوال عملية المطالبة..
  4. قد تطلب شركة التأمين أو مزود الخدمة المعتمد تقديم مستندات إضافية مثل فاتورة الشراء وتفاصيل أخرى عن الحدث .
  1. 1. شهادة التأمين
  2. 2. فاتورة شراء الجهاز
  3. 3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
  4. 4. استمارة المطالبة
  5. 5. تقرير الشرطة
  1. 1. شهادة التأمين
  2. 2. فاتورة شراء الجهاز
  3. 3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
  4. 4. استمارة المطالبة
  5. 5. تقرير الشرطة