2. سيتحقق الممثل المخصص من التفاصيل الخاصة بك ويساعدك على ملء نموذج المطالبة
3. . بمجرد ملء نموذج المطالبة ، سيتم تقييم جازك بواسطة مزود الخدمة المعتمد من شركة التأمين.
4. سوف يتصل بك مزود الخدمة المفوض ويطلعك على ما إذا تمت الموافقة على المطالبة أو رفضها.
5. في حالة الموافقة ، سيقوم مزود الخدمة المفوض بالإبلاغ عن الرسوم الزائدة وتاريخ حل المطالبة وسيؤكد ما إذا كان سيتم إصلاح الجهاز أو استبداله.
6. بمجرد استلام الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله ، سيطلب منك الموظف استلام الجهاز من مركز خدمة stc عن طريق استكمال دفع رسوم التحمل. مركز خدمة stc عن طريق استكمال دفع رسوم التحمل.
ما لم يذكر في السياسة ، سيتم تسليم الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله إليك في غضون يومي عمل.
2. سيتحقق الممثل المخصص من التفاصيل الخاصة بك ويساعدك على ملء نموذج المطالبة
3. . بمجرد ملء نموذج المطالبة ، سيتم تقييم جازك بواسطة مزود الخدمة المعتمد من شركة التأمين.
4. سوف يتصل بك مزود الخدمة المفوض ويطلعك على ما إذا تمت الموافقة على المطالبة أو رفضها.
5. في حالة الموافقة ، سيقوم مزود الخدمة المفوض بالإبلاغ عن الرسوم الزائدة وتاريخ حل المطالبة وسيؤكد ما إذا كان سيتم إصلاح الجهاز أو استبداله.
6. بمجرد استلام الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله ، سيطلب منك مزود الخدمة المعتمد استلام الجهاز من مركز خدمة stc عن طريق استكمال دفع رسوم التحمل.
ما لم يذكر في السياسة ، سيتم تسليم الجهاز الذي تم إصلاحه أو استبداله إليك في غضون يومي عمل.
1. شهادة التأمين...
2. فاتورة شراء الجهاز
3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
4. استمارة المطالبة
view more
1. شهادة التأمين
2. فاتورة شراء الجهاز
3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
4. استمارة المطالبة
1. في حالة سرقة الجهاز, ...
يجب عليك ابلاغ شركة stc في غضون 12 ساعة
2. بعد ذلك ، يجب عليك إبلاغ الشرطة بالحدث في غضون 24 ساعة والحصول على تقرير السياسة.
3. أخيرًا ، يجب عليك زيارة, مركز خدمة stc ، مجمع سيتي سنتر مول ضون 5 أيام من تاريخ ظهور العيب وسيقوم الوكيل المخصص المعين من BKIC (GIG Bahrain) * بدعمك طوال عملية المطالبة..
قد تطلب شركة التأمين أو مزود الخدمة المعتمد تقديم مستندات إضافية مثل فاتورة الشراء وتفاصيل أخرى عن الحدث.
view more
1. في حالة تعرض جهازك للسرقة بالقوة ، يجب إبلاغ شركة الاتصالات بهذا السيناريو في غضون 12 ساعة
2. بعد ذلك ، يجب عليك إبلاغ الشرطة بالحدث في غضون 24 ساعة والحصول على تقرير السياسة.
3. أخيرًا ، يجب عليك زيارة, مركز خدمة stc ، مجمع سيتي سنتر مول ضون 5 أيام من تاريخ ظهور العيب وسيقوم الوكيل المخصص المعين من BKIC (GIG Bahrain) * بدعمك طوال عملية المطالبة..
قد تطلب شركة التأمين أو مزود الخدمة المعتمد تقديم مستندات إضافية مثل فاتورة الشراء وتفاصيل أخرى عن الحدث .
1. شهادة التأمين ...
2. فاتورة شراء الجهاز
3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
4. استمارة المطالبة
5. تقرير الشرطة
view more
1. شهادة التأمين
2. فاتورة شراء الجهاز
3. بطاقة الهوية لمالك الجهاز
4. استمارة المطالبة
5. تقرير الشرطة
مطالبات الضمان الممدد
يتم توفير الضمان الممتد من قبل BKIC (GIG Bahrain) *
2. سيتحقق الممثل المخصص من التفاصيل الخاصة بك ويساعدك على ملء نموذج المطالبة نموذج المطالبة.
ملاحظة: يجب عليك زيارة مركز خدمة مركز خدمة stc غضون 3 أيام أو تحتفظ BKIC (GIG Bahrain) بالحق في رفض المطالبة.
3. بمجرد ملء نموذج المطالبة ، يمكنك تسليم الجهاز على الفور بعد إزالة كلمة المرور والبيانات أو تسليم الجهاز لاحقًا. يجب تسليم الجهاز في غضون 10 أيام.
4. بعد اكتمال التسليم ، سيقوم الوكيل المختص بترتيب التقييم وإبلاغك بالتاريخ أو الإصلاح / الاستبدال.
5. بمجرد أن يصبح الجهاز جاهزًا ، سيتصل بك الوكيل المخصص مرة أخرى ويمكنك زيارة مركز خدمة stc لاستلام الجهاز..
من المهم أيضا قراءة الشروط والأحكام المذكورة في الشهادة و وثيقة التأمين للحصول على فهم واضح لعملية المطالبة وشروطها. في حالة وجود أي شكوى أو استفسار ، يمكنك الاتصال بخط المساعدة الخاص بشركة stc أو BKIC (GIG البحرين) في أي وقت.
2. سيتحقق الممثل المخصص من التفاصيل الخاصة بك ويساعدك على ملء نموذج المطالبة نموذج المطالبة.
ملاحظة: يجب عليك زيارة مركز خدمة مركز خدمة stc غضون 3 أيام أو تحتفظ BKIC (GIG Bahrain) بالحق في رفض المطالبة.
3. بمجرد ملء نموذج المطالبة ، يمكنك تسليم الجهاز على الفور بعد إزالة كلمة المرور والبيانات أو تسليم الجهاز لاحقًا. يجب تسليم الجهاز في غضون 10 أيام.
4. بعد اكتمال التسليم ، سيقوم الوكيل المختص بترتيب التقييم وإبلاغك بالتاريخ أو الإصلاح / الاستبدال.
5. بمجرد أن يصبح الجهاز جاهزًا ، سيتصل بك الوكيل المخصص مرة أخرى ويمكنك زيارة مركز خدمة stc لاستلام الجهاز..
من المهم أيضا قراءة الشروط والأحكام المذكورة في الشهادة و وثيقة التأمين للحصول على فهم واضح لعملية المطالبة وشروطها. في حالة وجود أي شكوى أو استفسار ، يمكنك الاتصال بخط المساعدة الخاص بشركة stc أو BKIC (GIG البحرين) في أي وقت.
إيجاد كلمة المرور
السياسة موجودة!
عزيزي العميل ، سياستك
موجود بالفعل لهذه السيارة مع تاريخ انتهاء الصلاحية