<

أسئلة مكررة

يتم تقديم منتجات التأمين والضمان من قبل شركة سوليدرتي و BKIC (GIG Bahrain)*. خدمات المساعدة مقدمة من قبل شركة الخليج للمساعدة.

قد يكون إصلاح الهاتف الذكي واستبداله في حالة التلف العرضي وتلف الشاشة وتلف السوائل والسرقة وغيرها من الأحداث المغطاة مكلفًا للغاية. يساعدك تأمين الجهاز الذي توفره سوليدرتي على توفير هذا المال لأنه في حالة وقوع مثل هذه الأحداث ، ستقوم سوليدرتي بإصلاح هاتفك الذكي أو استبداله.

تأمين الجهاز مقدم من شركة سوليدرتي بدعم من شركة stc. سوليدرتي مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تكافل محلية - الفئة الرابعة.

جميع عروض الهواتف الذكية المعروضة عبر قنوات مبيعات stc مشمولة في برنامج التأمين على الأجهزة

يمكنك شراء باقة تلف الشاشة الأساسية مقابل 2.75 دينار بحريني شهريًا أو باقة الحماية الكاملة للهاتف الذكي مقابل 3.25 دينار بحريني شهريًا. تُطبق الشروط والأحكام.

يجب عليك زيارة مركز خدمة stc ، مجمع السيف ، خلال 5 أيام عمل من تاريخ التلف. وفقًا لشروط وأحكام بوليصة تأمين الأجهزة الخاصة بشركة سوليدرتي، سيتم رفض المطالبات المُقدمة بعد 5 أيام.

1. قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك المحمول إلى stc خلال الـ 12 ساعة الأولى ووجههم لحجب الخط.

2. قم بإبلاغ الشرطة بسرقة هاتفك المحمول خلال 24 ساعة من وقوع الحادث. يجب الحصول على تقرير من الشرطة.

 3. يرجى زيارة مركز خدمة stc الموجود في مجمع السيف وسيساعدك مندوبنا في بدء المطالبة وإرشادك حول الإصلاحات و / أو الاستبدال

1. نسخة من هوية العميل المؤمن عليه: البطاقة السكانية ، جواز السفر.

2. نسخة من شهادة التأمين.

3. استمارة مطالبة التأمين.

4. في حالة السرقة. نسخة أصلية من الشكوى المقدمة للشرطة.

5. إيصال الدفع من مزود بطاقة SIM لاستبدال بطاقة SIM.

قد يحدث في جهازك ** عيبًا أو ضرراً في أي وقت. عند حدوث هذا الضرر خلال السنة الأولى، يمكنك المطالبة بضمان الشركة المصنعة ولكن إذا يحدث العيب أو الضرر بعد انتهاء ضمان الشركة المصنعة، فتغطيها الضمان الممدد!

إذا يحدث العيب أو الضرر بعد انتهاء ضمان الشركة المصنعة ، فإن إصلاح الجهاز أو استبداله ** قد يكون مكلفًا للغاية. تساعدك باقات الضمان الممدد المقدمة من BKIC (GIG Bahrain)* في مثل هذه الأحداث، ستقوم BKIC (GIG Bahrain)* بإصلاح أو استبدال جهازك **.

خدمات الضمان الممدد مقدمة من قبل BKIC (GIG Bahrain)*. BKIC (GIG Bahrain)* مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تكافل محلية.

ملاحظة:ستستمر تقديم جميع باقات الضمان الممتد التي تم شراؤها قبل 25 أكتوبر 2022 من قبل شركة سوليدرتي البحرين

يتم تغطية الهاتف الذكي والساعات الذكية والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي والالواح والتلفزيون ووحدات التحكم في الألعاب.

هناك فقط إضافة واحدة للضمان الممدد - والذي يمدد الضمان لمدة ١٢ شهرًا إضافيًا بعد انتهاء ضمان الشركة المصنعة. تطبق الشروط والأحكام.

يجب عليك زيارة مركز خدمة stc في مجمع السيف في غضون ٣ أيام من تاريخ حدوث عيب أو ضرر وسيقوم الوكيل المخصص المعين من قبل المخصص من BKIC* بدعمك خلال العملية. للحصول على تفاصيل حول عملية المطالبة بالضمان الممدد، يرجي من مراجعة - كيفية تقديم المطالبة بالضمان الممدد

1. نسخة من البطاقة السكانية و / أو جواز السفر

2. نسخة من شهادة الضمان الممدد ("الشهادة")

3. استمارة مطالبة تأمين

يتم تقديم خدمات المساعدة على الطريق من قبل شركة الخليج للمساعدة (مابفري Mapfre للمساعدة - ضمان مابفري MapFre) ، بدعم من stc.

تم تأسيس شركة الخليج للمساعدة، وهي شركة MapFre Asistencia وفقًا لقوانين مملكة البحرين.

إذا اشتريت باقة مساعدة على الطريق مقدمة من شركة الخليج للمساعدة، فسوف ترسل الشركة فنيًا معتمدًا في حالة تعطل سيارتك على الطريق وتحتاج إلى خدمات في الموقع أو خدمات الجر أو استبدال الإطار المثقوب وتسليم الوقود وشحن البطارية وخدمات الأقفال

إذا قمت بشراء باقة المساعدة على الطريق في البحرين (الأساسية)، فتشملك التغطية في البحرين فقط.

لكن إذا كنت ترغب أن تشملك التغطية في دول الخليج العربية، فمن الأفضل شراء باقة لدول الخليج العربية (الإضافية).

عادة ما يصل الفني المعتمد الخاص بنا في غضون 60 دقيقة من وقت الطلب. قد تواجه تأخيرات طفيفة أثناء ساعات الذروة.

يمكنك الاتصال بخط المساعدة التالية لشركة الخليج للمساعدة للاستفادة من الخدمة وفقاً للبلد الذي تتواجد فيه.

  • إذا كنت في البحرين أو الكويت، فاتصل على 80001222
  • إذا كنت في المملكة العربية السعودية، فاتصل على 8008973222
  • إذا كنت في الإمارات العربية المتحدة، فاتصل على 800035702829
  • إذا كنت في عمان، اتصل على 24785486
  • إذا كنت في قطر، فاتصل على 44320918

لقيادة السيارة في البحرين ، يلزم القانون على الأقل شراء تأمين لطرف ثالث على السيارة. ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن إصلاحات التلف باهظة التكلفة لسيارتك أيضًا ، يشتري مالكو المركبات تأمينًا شاملاً على السيارة للتمتع براحة البال الكاملة.

تأمين السيارة مقدم من شركة سوليدرتي بدعم من stc. شركة سوليدرتي مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تكافل مسجلة محليًا - الفئة الرابعة . شركة Stc هي ممثل معين لشركة سوليدرتي والتي تسمح لشركة Stc بمساعدتك في شراء التأمين على السيارات من سوليدرتي باستخدام هذا الموقع.

ما عليك سوى زيارة الرابط التالي احصل على عرض أسعار تأمين السيارة ، أدخل بيانات سيارتك و في أقل  من دقيقة واحدة، ، سوف تقوم سوليدرتي بإرسال عرض الأسعار الخاص بك سوليدرتي بإرسال عرض الأسعار الخاص بك.   إنشاء عرض أسعار ومقارنة الباقات مجاني تمامًا. يمكنك أيضًا & nbsp؛ استلام عرض الأسعار من خلال على بريدك الإلكتروني لاستخدامه في المستقبل.

يمكنك شراء وثيقة إلزامية لطرف ثالث تبدأ من 53 دينار بحريني * أو شراء تأمين السيارة الشامل الموصى به ابتداءً من 120 دينار بحريني *. تُطبق الشروط والأحكام.​

يمكنك الدفع مقابل تأمين السيارة المقدم من سوليدرتي باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك. يمكنك أيضًا الدفع باستخدام خط الدفع الآجل من stc.​

نعم، يمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى 10٪ على الباقات المختارة باستخدام رمز الخصم "stc10" ويمكنك أيضًا الحصول على الباقة الشاملة​

عند الانتهاء من الدفع، سيتم إرسال بوليصة التأمين على سيارتك التي استلمتها سوليدرتي إليك عبر البريد الإلكتروني. ​

يمكنك الاتصال بخط مساعدة سوليدرتي على الرقم: 17130000 لتقديم مطالبتك. يمكنك أيضًا تقديم مطالبتك عبر البريد الإلكتروني [email protected]. يمكنك أيضاً زيارة مكتب سوليدرتي سلماباد. مبنى 1405 طريق 426 مجمع 704

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة التأمين على الرقم 17130000 أو خدمة عملاء stc على الرقم 124.